عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اخبار النادى الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
caiser2010
إدارى
إدارى
avatar

معلومات العضو
ذكر عدد الرسائل : 168
العمر : 31
عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
علم بلدى :
الجنس :
مزاجى اليوم :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 32400
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: اخبار النادى الاهلى   الخميس 19 فبراير - 13:24

19 فبراير، 2009
- المحمدي: اتمنى تقديم كل امكاناتى للأهلى.. وانا الوحيد الذى لم يبدأ مباراة!!
التسميات: اخبار الاهلى, اخبار الكرة العربية مرسلة بواسطة Moftah




المصدر: El-Ahly.com
قال اللاعب الدولى القطرى حسين ياسر المحمدى لاعب النادى الأهلى ذو الأصول المصرية أنه يتمنى أن يقدم كل امكاناته للنادى الأهلى لكى يسعد جماهيره الكبيرة ، وقال انه اللاعب الوحيد فى النادى الأهلى الذى لم يبدأ أى مباراة مع الفريق حتى الأن بينما أضاف ان هناك اندية أخرى تنتظر موافقته على الانضمام إليها .
وقال المحمدى فى حوار شامل على قناة الحياة أنه يتمنى أن يقدم كل ماهو مفيد للفريق الأهلاوى خاصة أنه يمتلك الامكانات التى تؤهله لذلك ، خاصة أنه منذ قدومه إلى فريق الأهلى يعد اللاعب الوحيد لم يبدأ أيه مباراة بصفة أساسية سواءا رسمية أو ودية .
وأشار ياسر إلى أن رغبته فى اللعب نابعة من كونه يحب أن يكون له دورا كبيرا ومهما مع الفريق داخل الملعب ، مشيرا إلى انه يبذل أقصى ما فى وسعه فى التدريبات لكى يكون ضمن قائمة المباريات ولكنه حتى الأن يدخل قائمة المباريات بشكل متقطع ولا يشارك بصفة أساسية .
وأكد اللاعب وجود عروض لضمه وخاصة من قطر التى ينتمى اللاعب إليها وأخص بالذكر نادى الريان والسد القطريين ، ولكنه شدد انه لا يريد أن يغادر الأهلى إلا بعد ترك بصمة واضحة مع الفريق ، خاصة أن النادى الأهلى من أكبر الأندية الأفريقية وله سمعة كبيرة فى الاوساط الرياضية .
وتمنى ياسر أن يحصل على الفرصة لكى يثبت جدارته بالانضمام للنادى الأهلى ، مؤكدا ان انضمامه لأى نادى فى المتناول حتى ولو اقتضى الأمر العودة إلى أوروبا .
وأعرب ياسر عن أمله فى أن يكون وجوده داخل النادى الأهلى ليس شرفيا وانما يأمل فى أن يكون وجوده لكى يعطى للفريق كل امكاناته ، ويشارك فى مسيرة الفريق الناجحة ، مؤكدا ان الدليل انه لاعب جيد هو انضمامه للنادى الأهلى من الأساس .
وعاد ياسر وأكد أن كلامه ليس معناه انه يفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق ولكن كلامه نابعا من حرصه على اداء دوره مع الفريق وتقديم كل ما لديه للنادى الأهلى وجماهيره ، وشدد على انه لم يخسر اذا ذهب إلى النادى وتدرب ولم يشارك فى المباريات ولكنه يريد اثبات وجوده مع الفريق .
وأضاف المحمدى " ليس عيبا أن أكون احتياطيا ولكن ليس بصورة دائمة خاصة اننى اظل حبيسا لدكة البدلاء معظم الفترات وخلال الفترات الأخرى أكون خارج قائمة المباريات تماما " .
ونفى المحمدى وجود أى حالة امتعاض او جفاء فى المعاملة بينه وبين الجهاز الفنى للفريق مؤكدا انه يلقى معاملة جيدة من جميع عناصر الجهاز الفنى داخل الفريق ، وان كان يشيبها بعض الشوائب مؤخرا مع مستر مانويل جوزيه .
وأكد المحمدى أن تفكيره سينصب على الاحتراف الخارجى لو لم يلعب بصفة أساسية خلال مباريات الدور الثانى ، مشيرا انه لاعبا ذو خبرة ويمتلك من الخبرات ما يؤله للعب المباريات ليس لان يكون حبيسا لدكة البدلاء .
وأختتم ياسر تصريحاته قائلا " انا وقعت مع النادى الأهلى كلاعب محترف وأتدرب مع الفريق بمنتهى الجدية وبالنسبة للعب المباريات من عدمه فإنه يرجع للجهاز الفنى للفريق " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyes.ba7r.org
caiser2010
إدارى
إدارى
avatar

معلومات العضو
ذكر عدد الرسائل : 168
العمر : 31
عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
علم بلدى :
الجنس :
مزاجى اليوم :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 32400
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخبار النادى الاهلى   الخميس 19 فبراير - 13:27

أكد السيد محمد حسام رئيس لجنة الحكام الرئيسية أن ضربة الجزاء الذى إحتسبها الحكم مدحت عبد العزيز لمصلحة محمد بركات فى مباراة الأهلى المقاولون هى ضربة جزاء صحيحة .
وقال حسام خلال إتصال هاتفى ببرنامج " إستاد مصر " الذى يقدم عبر قناة مودرن سبورت الفضائية "مدافع المقاولون أعاق بركات باليد قبل دفعه بالكتف وهذا ما أظهرته إعادة اللقطة تيلفزيونياً" .
وأضاف حسام "الكتف القانونى له شروطه وأهمها هو ملاصقة كتف المدافع بالمهاجم والشرط الأهم هو قدرة الطرفين على الوصول للكرة وهو مايتنافى مع لعبة بركات" .
وعن كرة "الواو أبا" التى يلعب بها الأهلى مبارياته قال حسام "من حق النادى صاحب الملعب أن يلعب مبارياته بكراته الخاصة بشرط أن تطابق هذه الكرة المواصفات المحلية والعالمية" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyes.ba7r.org
caiser2010
إدارى
إدارى
avatar

معلومات العضو
ذكر عدد الرسائل : 168
العمر : 31
عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
علم بلدى :
الجنس :
مزاجى اليوم :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 32400
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخبار النادى الاهلى   الجمعة 20 فبراير - 5:35

عاشور يجرى أشعة للاطمئنان.. شادى وإينو يغيبان عن مباراة بتروجيت.. وفتحى قد يلحق بها
اخبار الاهلى مرسلة بواسطة caiser




المصدر: Ahlyegypt.com+El-Ahly.com
تعرض حسام عاشور لاعب وسط الأهلى لكدمة فى الركبة استلزمت تغييره بعد دقائق من نزوله فى الشوط الثانى لمباراة المقاولون , وأكد إيهاب على طبيب الأهلى أنه اطمئن مبدئياً على سلامة أربطة الركبة وأنه ينتظر إجراء حسام عاشور أشعة للاطمئنان وتحديد حجم الإصابة .
ومن نفس الجانب يغيب كلاً من شادى محمد ومعتز إينو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى عن مباراة فريقهما القادمة أمام بتروجيت المقرر لها مساء الأحد المقبل باستاد السويس ضمن إطار لقاءات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدورى العام وذلك لحصولهما على الإنذار الثالث فى مباراة المقاولون والتى انتهت بفوز الأهلى 2/1 .
بينما هناك احتمالات للحاق لاعب الوسط أحمد فتحى بالمباراة القادمة أمام بتروجيت بعدما أصيب اللاعب بكدمة فى وجه القدم وهى الاصابة التى كانت قد لحقت باللاعب قبل المباراة ، واحتمالات لحاق فتحى بالمبارة القادمة تتوقف على تلاشى الألام من أثار الكدمة التى لحقت باللاعب .
يذكر أن الأهلى قد إستغل سقوط جميع منافسيه فى الجولة الـ18 للدورى فى فخ الهزيمة ليحقق فوزاً صعباً على المقاولون العرب أمس جعله ينفرد بصدارة الدورة برصيد 39 نقطة ومبتعداً بخمس نقاط عن أقرب منافسيه وهو بتروجيت الذى يأتى ثانياً برصيد 34 نقطة , وسيكون بين الثنائى المتصدر مواجهة من نار فى الأسبوع الـ19 للدورى ستحدد إلى شكل بعيد شكل المنافسة على قمة الدورى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyes.ba7r.org
caiser2010
إدارى
إدارى
avatar

معلومات العضو
ذكر عدد الرسائل : 168
العمر : 31
عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
علم بلدى :
الجنس :
مزاجى اليوم :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 32400
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخبار النادى الاهلى   الجمعة 20 فبراير - 5:37

[size=29]
جوزيه للاعلاميين بعد المباراة : سنفوز ببطولة الدورى بفارق 15 نقطة على الأقل عن أقرب ا
التسميات: اخبار الاهلى مرسلة بواسطة caiser



المصدر : El-Ahly.com
صرح البرتغالى مانويل جوزيه للإعلاميين بعد مباراة الفريق أمام المقاولون العرب أن فريقه سيحرز بطولة الدورى العام هذا الموسم عن جدارة ، وبفارق يزيد عن خمسة عشر نقطة مع أقرب منافسيه على درع البطولة وذلك قبل أن يتوجه إلى الاتوبيس الذى يقل الفريق بعد انتهاء المباراة .
وتوجه الساحر البرتغالى مانويل جوزيه إلى تجمع الإعلاميين حول اتوبيس اللاعبين قبل مغادرة ستاد القاهرة وقال بصوت مرتفع " سنحرز بطولة الدورى هذا الموسم ، وسنفوز بالبطولة بفارق لن يقل عن 15 نقطة عن أقرب المنافسين على اللقب .
وأفاد مراسلى القنوات التلفزيونية أن البرتغالى مانويل جوزيه كان يعتريه بعد العصبية عندما توجه وقال هذه التصريحات ، ولكنه أكد أن فريقه الجدير باحراز اللقب لأنه يحقق الفوز ويقترب كل مباراة من تحقيق اللقب الذى سيحققه بالفارق الكبير مع أقرب المنافسين .
وقالت مراسلة اذاعة الشباب والرياضة " قد يبدو ان سبب تصريحات جوزيه هو توجه احد مراسلى القنوات الفضائية إليه وتوجيه سؤالا حول احقية فريق الأهلى بالفوز بالبطولة " .
يذكر أن الأهلى حقق فوزا صعبا على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 2-1 فى مباريات المرحلة الـ 18 لبطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم .
اما حسام البدري فقد أشاد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بإعمال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بالأداء الذى ظهر به نجم الأهلى محمد أبوتريكة خلال مباراة الأهلى والمقاولون والتى إنتهت بفوز الأهلى 2\1 .
وقال البدرى خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم عقب نهاية اللقاء " أبوتريكة قدم مباراة جيدة فى عودته إلى المباريات الرسمية عقب فترة غياب طويلة ، لقد تحرك بشكل جيد وأرهق دفاع المنافس بالإضافة إلى تمريراته الرائعة لزملائه طوال أحداث اللقاء ".
وعن المباراة قال البدرى " مباراة جيدة فى مجملها ضد منافس قوى وعنيد لجأ للتنظيم الدفاعى خلال الشوط الأول وحاول إستخدام الهجمات المرتدة التى شكلت خطورة على مرمى أمير عبد الحميد الذى يلقى دعم من الجهاز الفنى بالكامل ويحظى بثقة زملائه ".
وتابع البدرى " أهم مافى المباراة تحققينا فيها للهدف الأساسى الذى سعينا إليه وهو الفوز بالثلاث نقاط وتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين واستغلال تعثر معظمهم خلال هذا الأسبوع ".
وحول التغيرات التى أجراها الأهلى قال البدرى " تغيير أحمد صديق كان بسبب إبتعاد الأخير عن مستواه المعهود خلال أحداث الشوط الأول لغيابه عن التشكيل الأساسى للفريق منذ فترة أما تغيير أحمد فتحى وحسام عاشور فكان بسبب إصابة الثنائى ورغبة الجهاز الفنى بتعزيز الهجوم بالدفع بأسامة حسنى ".
ورد البدرى على سؤال حول اللياقة البدنية للاعبى الأهلى وقال " الفريق فى حالة بدنية رائعة والدليل هو أن الهدف الفوز جاء فى الدقيقة 40 من أحداث الشوط الثانى وهو الأمر الذى يتكرر فى مباريات كثيرة ".
وعن إصابة الثنائى حسام عاشور وأحمد فتحى قال البدرى " أحمد فتحى تعرض لكدمة خفيفة فى وجه القدم ولاتوجد أى مشاكل فى الأصابة وبالنسبة لحسام عاشور فلن نتأكد من من الإصابة بعد إلا أن طبيب الفريق أكد سلامة أربطة اللاعب ".
وأنهى البدرى حديثه خلال المؤتمر الصحفى الذى أصر أن يقدم صاحب السؤال نفسه والجهة التى ينتمى لها قبل بداية إلقائه للسؤال وقال " أمامنا مهمة شاقة قد تحسم بطولة الدورى لنا بشكل كبير وأعتقد أن مباراتى بتروجيت والإسماعيلى هم أهم لقاءات الأهلى فى الدور الثانى وفى البطولة والفوز بالمباراتين سيضمن لنا بنسبة كبيرة الفوز باللقب "
فى المقابل تحدث المدير الفنى للمقاولون العرب محمد رضوان وقال " لقد أضاعنا الفوز من بين أيدينا عقب سيطرتنا المطلقة على الشوط الثانى (!) بالأضافة إلى تخلى الحظ عنا فى مباراة اليوم لقد قدمنا مباراة جيدة ولانستحق الهزيمة مطلقاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyes.ba7r.org
 
اخبار النادى الاهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
¨°o.O ( القسم الرياضى ) O.o°¨
 :: منتدى الكوره المصريه والعربيه
-
انتقل الى: