عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 جوزيه يصرخ بسبب الإنذارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل سيفوز الاهلى بالدورى
نعم
100%
 100% [ 2 ]
لا
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 2
 

كاتب الموضوعرسالة
الحريف
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

معلومات العضو
ذكر عدد الرسائل : 35
العمر : 29
عارضة الطاقة :
10 / 10010 / 100

المهنة :
الهواية :
علم بلدى :
الجنس :
مزاجى اليوم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 31489
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: جوزيه يصرخ بسبب الإنذارات   السبت 9 مايو - 7:54

أحمد زهران
وجه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحذيراً شديد اللهجة إلي لاعبي فريقه من الانذارات في المباراتين القادمتين بالدوري الممتاز واللتين يخوضهما الفريق أمام حرس الحدود وطلائع الجيش وذلك خوفاً من غياب أي لاعب عن صفوف الفريق في هذه الفترة الحساسة والحاسمة.
يأتي ذلك بعد ان اطمأن الجهاز الفني إلي أن الإنذار الذي ناله محمد أبوتريكة نجم الفريق خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام الترسانة هو الثاني له وليس الثالث ومن ثم يستطيع المشاركة في مبا راة الفريق أمام حرس الحدود بعد غد الاثنين ولكنه يجب ان يتوخي الحذر خلال هذه المباراة خوفا من حصوله علي الانذار الثالث الذي يحرمه من المشاركة أمام الطلائع في الأسبوع الأخير من الدوري.
حرص جوزيه عقب المباراة أمام الترسانة والتي فاز فيها الأهلي 3/2 ليحافظ علي أمله في المنافسة علي لقب الدوري علي تحذير اللاعبين من الانذارات وطالبهم بألا يسوقهم الحماس إلي الخشونة أو العصبية التي قد تكلف الفريق غالياً إذا غاب أي عنصر بارز عن صفوف الفريق خاصة وان الأمر لا يتعلق فقط بالمباراتين أمام الحرس والطلائع فقد يضطر الفريق إلي خوض مباراة فاصلة مع الاسماعيلي علي لقب الدوري ومن ثم يجب توخي الحذر من مشكلة الانذارات.
في نفس الوقت أعرب جوزيه عن رضاه التام عن أداء الفريق والنتيجة التي انتهت إليها المباراة حيث استعاد الفريق انتصاراته وعاد إلي صدارة جدول الدوري بفارق الأهداف فقط أمام الاسماعيلي ليتأجل حسم لقب المسابقة إلي المباراتين المقبلتين لكل فريق وربما إلي موقعة فاصلة بينهما.
أما حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة فأكد ان فوز الأهلي علي الترسانة يجعل المنافسة علي لقب بطولة الدوري مستمرة وان الأهلي يتمسك بذلك حتي آخر لحظة.. وقال البدري ان أهم مكاسب مباراة الترسانة الحصول علي النقاط الثلاث بالاضافة إلي المستوي المتميز الذي ظهر عليه اللاعب أحمد علي واختياره من قبل جوزيه للمشاركة في مركز جديد عليه وكان موفقا للغاية بالاضافة لمشاركة محمد طلعت وشهاب الدين محمد ولو كانت الظروف مثل الموسم السابق لكانت مشاركة هؤلاء اللاعبين وغيرهم وإتاحة الفرصة لهم متاحة بصورة أكبر.
اعترف البدري بوجود بعض التراخي في أداء الفريق بعدما سجل هدفين في بداية المباراة مما منح الفرصة إلي الترسانة لهز شباك الأهلي مشيراً إلي ان تعليمات الجهاز الفني بين شوطي المباراة تركزت حول ضرورة تسجيل هدف ثالث يؤمن به الأهلي الفوز في المباراة ولذلك كان الاصرار من لاعبي الأهلي علي هز شباك الترسانة في الشوط الثاني وسجل الفريق هدف الفوز بعد هدف التعادل للترسانة مباشرة.
وعن التغييرات. أكد البدري انها مرتبطة بسيناريو المباراة وأن الأهداف التي تدخل في مرمي الأهلي في الفترة الأخيرة سببها اخطاء وأن الأخطاء نتيجة التوتر الظاهر علي أداء اللاعبين من شكل المنافسة والقتال علي البطولة.. وقال البدري أن أبو تريكة يلازمه سوء حظ وان حالته البدنية علي أعلي مستوي وحالته الفنية لم تصل بعد إلي قمة المستوي.
من ناحية أخري رفض الجهاز الفني فكرة منح اللاعبين أي راحة بعد مباراة الترسانة نظرا لضيق الوقت قبل مباراة الفريق أمام الحرس بعد غد الاثنين واستأنف الفريق تدريباته مساء أمس مباشرة استعدادا للقاء الحرس.
يعقد الجهاز الفني اجتماعا مع اللاعبين علي هامش تدريبات اليوم لمناقشة برنامج التدريبات في الأيام القليلة المقبلة وسلبيات الفريق في مباراة الترسانة وخاصة اخطاء المدافعين التي أصبحت عاملاً أساسياً في تدهور نتائج الفريق في الفترة الماضية وكذلك الموقف المتأزم الذي يمر به حالياً في مسابقة الدوري.
كذلك يعتزم جوزيه دراسة شريط المباراة بين حرس الحدود والطلائع والتي انتهت بالتعادل 1/1 بين الفريقين أمس الأول الخميس للتعرف علي آخر مستوي وصل إليه الفريقان وذلك قبل مواجهتهما في المباراتين القادمتين المصيريتين في مشوار الأهلي للدفاع عن لقب الدوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه يصرخ بسبب الإنذارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
¨°o.O ( القسم الرياضى ) O.o°¨
 :: منتدى الكوره المصريه والعربيه
-
انتقل الى: